الرئيسية / الاخبار / موقع المذرذر ة اليوم يكرم موقع أخبار انيفرار

موقع المذرذر ة اليوم يكرم موقع أخبار انيفرار

نظم موقع المذرذرة يوم الأحد 03 نوفمبر 2014 حفله السنوي الرابع الذى يصادف الذكرى السابعة لإنطلاقة الموقع ، وقد كان الحفل حاشدا وتنظيمه محكما وقد حضرته وجوه معروفة وكرمت فيه شخصيات مرموقة مقابل الخدمات الجليلة التى قاموا بها لساكنة المقاطعة, كما تم تكريم التلاميذ المتفوقين في مسابقة كونكور في البلديات الخمس التابعة للمقاطعة.نظم موقع المذرذرة يوم الأحد 03 نوفمبر 2014 حفله السنوي الرابع الذى يصادف الذكرى السابعة لإنطلاقة الموقع ، وقد كان الحفل حاشدا وتنظيمه محكما وقد حضرته وجوه معروفة وكرمت فيه شخصيات مرموقة مقابل الخدمات الجليلة التى قاموا بها لساكنة المقاطعة, كما تم تكريم التلاميذ المتفوقين في مسابقة كونكور في البلديات الخمس التابعة للمقاطعة.

وقد وقع اختيار لجنة تحكيم “شخصية المذرذرة ” لهذا العام على السيد المكلف بمهمة بوزارة الثقافة الأستاذ محمد بن أحمد بن الميداح ، و ساد الارتياح الجمهور الحاضر بعد الإعلان عن الاختيار نظرا لما تتمع به هذه الشخصية من الإحترام و التقدير فى الأوساط المحلية والوطنية.


ويجدر التنبيه إلى أن موقع المذرذرة كرم موقع أخبار انيفرار على جهوده في مواكبة المستجدات الثقافية المحلية ، وقد قدمت الشهادة التقديرية من طرف السيد الفاضل امربيه بن أبى مدين، واستلمها الأستاذ محمذباب بن أحمد الذى ألقى بدوره كلمة عبر فيها عن ارتياح أسرة الموقع لهذا التكريم الذى ياتى بعد عامين من انطلاق الموقع.

و يعتبر موقع المذرذرة أول موقع محلي يعنى بمواكبة الأحداث السياسية والثقافية في المقاطعة وقد تجاوز عدد المتصفحين له أربعة ملايين خلال السنوات السبع الأخيرة.

رابط الخبر على موقع المذرذرة اليوم

http://www.mederdra.net/index.php/news/3230-2014-11-03-14-42-39.html

2 تعليقات

  1. محمدسالم ول عبدالمومن من نواذيب حرسها الله

    هذا التكريم سيشجع الموقع في مسيرته و هذة الشهادة تشهد للموقعين بالقيام بدورهما المشتركك فهنيئا

  2. محمد احمد الميداح

    تكريم موقع انيفرار دين في عنق كل واحد منا… انه لموقع جدير بالتكريم و الاحترام لما أضاف للساحة الثقافية من نفائس النصوص و ما أحيا من دارس التراث العلمي ! فهنيئا له و للقائمين عليه.

اترك رد