الرئيسية / الاخبار / هنيئا للوزير المهندس أحمد سالم بن بدَّ

هنيئا للوزير المهندس أحمد سالم بن بدَّ

منذ افتتاح مدرسة انيفرار في أكتوبر 1951 وهي تخرج من الأطر والكفاءات التي درست وتفوقت في الجامعات الغربية والعربية ورجعت إلى الوطن وخدمت بصمت ودون ضجيج في مختلف القطاعات الحكومية، كمستشارين فنيين في الغالب ومديرين مركزيين في النادر.
لقد عجم الوزير الأول السيد المختار ولد اجاي عيدانه وفتش عن إطار كفء قادر على عصرنة الإدارة ووضع نصب عينيه معايير الكفاءة والإخلاص في العمل ونظافة الكف فاختار الوزير أحمد سالم بن بد لتحمل تلك الأمانة فشكرا يا معالي الوزير الأول على اقتراح المهندس أحمد سالم ضمن أعضاء حكومتكم الموقرة التي نتمنى لها التوفيق في تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
هل تعلم يامعالي الوزير الأول أن عمر قرية انيفرار يعود ل 500 سنة، وأنهم من عهد زرك وي ونون وهم متناغمون مع مختلف الأنظمة والحكومات يستقبلون البعثات الحكومية ولا يلحون في الطلبات ولاهم راكبين الدولة ابشي فالمجتمع متشبع بقيم التصوف واستدمين واطيب.
هل تعلم يامعالي الوزير الأول أن حكومتكم الموقرة ضمت أول وزير من أهل أعمر إديقب تم اختياره على أساس الكفاءة والخبرة والجد في العمل.
أتقدم باسم ساكنة انيفرار بالشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على تعيين المهندس أحمد سالم بن بد وزيرا للرقمنة وإصلاح الإدارة.
كما أتقدم بالتهنئة لأخي العزيز المهندس أحمد سالم بن بد وأتمنى له التوفيق في مهامه سائلا المولى عز وجل أن يحفظه ويطيل عمره ويجعل فيه منافع للمسلمين.
كما أهنئ ساكنة مقاطعة المذرذرة والأحساء الإيكيدية بتعيين حفيد الإمام العامل أحمد سالم بن بيباه.
Peut être une image de 8 personnes

اترك رد