الرئيسية / أدب المراثي / سيد محمد بن عبدالله في رثاء عبد الله “بباي” بن محمد صالح رحمهم الله
تقرير مصور عن أسبوع أنيفرار الثقافي (الجزء الأول)

سيد محمد بن عبدالله في رثاء عبد الله “بباي” بن محمد صالح رحمهم الله

رحم الله والدنا عبدالله “بباي” بن محمد صالح وأدخله فسيح جناته :
غَايَ كَانْ -أرَاعِ لخْبَارْ- @بَبَّايَ فَالزَّهْدُ أُغَايَ
فِالْعِبَادَ دُونْ التِّشْهَارْ @وِالْمَعْطَ وارْگيعْ الْغَايَ
شارك

اترك رد