الرئيسية / الاخبار / السيدة عيش بنت عبداللطيف في ذمة الله

السيدة عيش بنت عبداللطيف في ذمة الله

انتقلت يوم أمس عن دنيانا الفانية السيدة عيش بنت الشيخ عبداللطيف بن لمرابط أد بن الشيخ أحمد الفاضل .. فإنا لله و إنا إليه راجعون.
عاشت الفقيدة عمرا ناهز 88سنة عمرته بالطاعات و العبادات حيث أكملت شعب الإيمان و الإسلام و الإحسان كما تميزت بحسن الخلق و محبة المسلمين وتوقيرهم و نصحهم كانت مقبلة على شأنها تامة العقل صناع اليد مستنكفة عن أهل البطالة ومجالس اللغو والفضول حكيمة عصامية قوية الشخصية من اللاتي لم يخرجن من بيوتهن إلا في حاجة .
تناجلت الفقيدة أعراق أعمرية عريقة فهي سليلة دوحتين شاع صيتهما وذاع بالعلم و المجد و السؤدد آل أد و آل زياد كما أنها أنجبت كراما كاتبين و كريمات فاضلات من الشيخ محمد محمود بن لفظل بن زياد رحمه الله.
اختار الله تعالى أن تصعد روحها الطاهرة ضحوة الجمعة و قد ووري جثمانها الثرى في مقبرة بئر السعادة جعل الله قبرها روضة من رياض الجنة و أسكنها فسيح جناته.
تنتهز أسرة موقع انيفرار هذه الفرصة لتقدم تعازيها القلبية إلى أهل انيفرار عامة و بالخصوص  أسرتي أهل محمد محمود بن لفظل  و أهل عبداللطيف و آل بد بن ححام و محمد بن الشاه وترجو لهم الصبر والسلوان و تسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.