الرئيسية / الاخبار / بدي بن اباه ديدي بن محمد لفظل بن أحمذو بن زياد في ذمة الله تعالى

بدي بن اباه ديدي بن محمد لفظل بن أحمذو بن زياد في ذمة الله تعالى

تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ انتقال السيد بدي بن سيد محمد (اباه ديدي) بن محمد لفظل بن أحمذو بن زياد، إلى الرفيق الأعلى، فإنا لله و إنا إليه راجعون.
عاش الفقيد العزيز عمرا ناهز الستين، قسم ساعاته بين العبادة والقيام بالواجبات الشرعية، فكان هجيراه تلاوة الذكر الحكيم والمواظبة على الذكر حتى أن السبحة لا تكاد تفارق يده، فضلا عن لزوم الجماعة، والدوام على حزبه من دلائل الخيرات، و أفضل الصلوات، إضافة إلى المسالمة التامة، والانعزال عن الخلق والتفرغ لعبادة الخالق. تقبل الله منه صالح الأعمال وزكاها في ميزان حسناته.
عمل الفقيد كإطار في بلدية السبخة، وشهد له كل من يعرفه بالاستقامة والالتزام والخبرة في مجال تخصصه، إضافة إلى دماثة الأخلاق و التواضع والسعي في مصالح المواطنين وتسهيل مهماتهم.
أصيب الفقيد بوعكة صحية في العشر الأواخر من رمضان، وأسلم الروح إلى بارئها بالأمس، وصلى عليه خاله الشيخ محمدفال بن عبداللطيف، ثم ووري جثمانه الثرى في مقبرة “أغجكس” بين أهله وذويه حلت عليهم جميعًا شآبيب الرحمة.
تنتهز أسرة موقع أخبار انيفرار هذه السانحة لتقدم تعازيها الخالصة إلى أهل انيفرار عموما، وخصوصا إلى الشيخ محمد فال بن عبد اللطيف و أسر أهل زياد و أهل الداهي بالإضافة إلى أسرة أهل بدي بن اباه ديدي وإنا لله و إنا إليه راجعون.

3 تعليقات

  1. منت النفرار

    رحمة الله عليه

  2. إنا لله وإنا إليه راجعون وخيرت عرفته طيبا لا تفارق السبحة يداه رحمه الله

  3. وخيرت. رحمه الله تعالى رحمة واسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.