الرئيسية / تأبين المرحومة امبيريكه بنت محمد عال "بيك" / تعازي المدونين ومواساتهم لأسرة أهل احمادَ بن ابَّا

تعازي المدونين ومواساتهم لأسرة أهل احمادَ بن ابَّا

نشر الباحث يعقوب بت اليدالي عبر حسابه في الفيس بوك، تأبينا للشيخة بيكَ بنت محمد عالي تغمدها الله برحمته، وقد تفاعل مع المنشور، الكثير من معارف أسرة أهل احماد وأقاربها  ومحبيها ومريديها، وقد أخذنا عينة من تلك التعاليق بنية أن من أخذ إصبعُا من اليد فقد أخذها كلها، وسنورد التعليق بعد اسم صاحبه مباشرة

محمد الصوفي محمد الأمين

بمناسبة وفاة الوالدة بيك أتقدم بخالص التعازي إلي الإخوة أبناء احماد وأسال الله العلي القدير أن يرحم الفقيدة ويلحقها بالرفيق الأعلي.

محمد لحبيب منَّ

إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها ووسع مدخلها واغسلها من الخطايا بالماء والثلج والبرد. وأكرم نزلها وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة. تعازينا الصادقة لأسرة أهل احماد الكريمة ألهمهم الله الصبر والسلوان وأجزل لهم أجر الصابرين.

منت يامتالي

باسم محمد سالم ولد أحمدو بنب ولد الصوفي ونيابة عن أسرة أهل الصوفي، أرفع أحرَّ التعازي إلي الإخوة الشيخ واعبيدة ومحمد فال بمناسبة وفاة الوالدة بيك رحمهت الله وأسكنها فسيح جناته وإنالله وإنا إليه راجعون
كما أرجو الشفاء للشيخ والعودة إلى أرض الوطن سالما غانما، كما أخبركم أني عندي ختمة أسبوعية سوف أرسل ثوابها لبيكة رحمة الله عليها.

محمدفال بن خطري

تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون. تعازينا القلبية لأسرة الولي الصالح أحماد بن أبا،  راجبين من المولى عز وجل أن يرحم الفقيدة وأن يشفي الشيخ شفاء لا يغادر سقما وأن يحفظه ومن معه في حله وترحاله.

توتو منت الميداح

وخيرت، اللهم ارحمها و اغفر لها، تلك دوحة العلم و الصلاح و القبول. نعزي فيها أنفسنا و أهلنا في انيفرار و المذرذرة و انواكشوط، كما أعزي خاصة أستاذي الفاضل اعبيده و شيخي الشيخ، ردهما الله سالمين مع الشفاء التام الذي لا يغادر سقما.

لمرابط بن دياه 

رحم الله تعالى الفقيدة بيك وجميع موتى المسلمين، ورحم موتى انيفرار وحفظ أحياءه:
أخيار الموت موتاكم *** وأخيار الحيين انتوم

محمودا ددو العادل 

إنا لله وإنا إليه راجعون أعزي ساكنة اگيدي وخاصة أهل انيفرار و أستاذي الفاضل اعبيد وصديقي ابيبيه وعبدي بعد وفاة أم الكرام والمساكين بيكه سائلا المولى أن يتغمدها برحمته ورضوانه. إنا لله وإنا إليه راجعون، وخيرت اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وعافها وأسكنها فسيح جناتك.
محمدن بن امَّد
هذه المرأة الكريمة الصالحة أم لي أبأى بأني رضعت لبانها وأحمد الله على ذلك حق حمده جزاها الله عني خيرا وغفر لها ورحمها برحمته الواسعة رحم الله السلف وبارك في الخلف، نعم البيت بيتها ونعم القوم قومها أهل العلم والفضل والصلاح.

عرفات بن امبيريك

الهم اغفر لها وارحمها وأسكنها الفردوس الأعلى من الجنة ، وإنا لله وإنا إليه راجعون ، تعازينا القلبية ﻷسرة الولاية والصلاح أهل احماد ولجميع أهل انيفرار الكرام.

الشيخ أحمدو بدا 

اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وعافيها تعازينا للأسرة الطيبة وللأستاذ الطيب صديق الوالد عبد الله احماده وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اميه ول أحمد عالم

أعزي الإخوة أبناء احماده و جميع اهل انيفرار في فقدان الوالدة بيك.تغمدها الله برحمته و أدخلها الفردوس الأعلى من الجنة وانا لله وانا اليه راجعون.

المختار محمد فال ول بوزفرة

إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم ارحمها واغفر لها وتجاوز عنها تعازينا الخالصة لأهلنا عامة ولأسرة الفقيدة خاصة.

محمدن الصوفي

أعزي نفسي وأهل انيارك قبل تعزية أهل انيفرار و أهل احماد.م ذ امش من عزت اعيال مامون ال مگسومه.اللهم ارحم بيك رحمة واسعة وتقبل منها أعمالها الصالحة الجمة و ارفعها بها في أعلى جنتك ولا تحرمنا أجرها.

 

شاهد أيضاً

الأديب القاضى ول انگذي في رثاء المرحومة بيك بنت عالي

الأديب القاضى ول انگذي في رثاء المرحومة بيك بنت عالي بيك يارب بعد امشات يا ...

تعليق واحد

  1. آمين جزاكم الله خيرا على التعزية والمواساة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.