الرئيسية / الاخبار / تحية مهداة لموقع انيفرار

تحية مهداة لموقع انيفرار

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الانسان ما لم يعلم الحمد لله عدد محامده كلها ما علمت منها وما لم أعلم. اللهم لك الحمد حتى ترضى وصل على محمد حتى يرضى.

يقول المثل الحساني « اسْلاَمْ مَايْظُرُّ لِبْرُودْ ». ويقول المثل العربي «الضيف مخبر أهله بمبيته وإن لم يسأل ». إلا أن أهلك أنت العالم بأسره.

السلام عليك أيها الضيف الكريم حللت أهلا ونزلت سهلا

السلام عليك يا أول أرض مس جلدي ترابها

السلام عليك يا مجلي الغبار عن عصر ذهبي ملئه العلم والفكر النير عم نوره مشارق البلاد ومغاربها.

السلام عليك يا من خلدت لنا ذكر رجالات بذلوا أنفسهم ونفيسهم في بناء مجد أوشكت معالم أنقاضه على الاندثار.

أيها الضيف الكريم لاشك أن رحابك سيكون بوسعها احتضان تلك الكنوز المدفونة لتخرج من الظلمات إلى النور ندائك الذي أصدرت يوم بروزك للوجود فلبيك – لبيك – لبيك ونحن كلنا أقلام وقراطيس تعمل جادة لمساعدتك على القيام بمهمتك العلمية والثقافية على أكمل وجه.

فهنيئا لنا ولجميع القراء عبر العالم بمقدمك.

دمت بخير وازدهار فإلى الأمام حفظك الله ورعاك بحفظ ورعاية الطاقم المشرف على مختلف نشاطاتك.

شاهد أيضاً

نتائج الدورة التكميلية لمختلف شعب الباكلوريا 2018

شعبة الرياضيات 09887 احمد عبد الله الحمد 12.57 10001 مريم عبد الله الشيخ يعقوب 10 ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.