موقع أخبار انيفرار

موقع المذرذر ة اليوم يكرم موقع أخبار انيفرار

الاثنين 3 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014

نظم موقع المذرذرة يوم الأحد 03 نوفمبر 2014 حفله السنوي الرابع الذى يصادف الذكرى السابعة لإنطلاقة الموقع ، وقد كان الحفل حاشدا وتنظيمه محكما وقد حضرته وجوه معروفة وكرمت فيه شخصيات مرموقة مقابل الخدمات الجليلة التى قاموا بها لساكنة المقاطعة, كما تم تكريم التلاميذ المتفوقين في مسابقة كونكور في البلديات الخمس التابعة للمقاطعة.

JPEG - 13.2 كيلوبايت
صورة السيد محمد بن أحمد بن الميداح

وقد وقع اختيار لجنة تحكيم "شخصية المذرذرة " لهذا العام على السيد المكلف بمهمة بوزارة الثقافة الأستاذ محمد بن أحمد بن الميداح ، و ساد الارتياح الجمهور الحاضر بعد الإعلان عن الاختيار نظرا لما تتمع به هذه الشخصية من الإحترام و التقدير فى الأوساط المحلية والوطنية.

JPEG - 61.4 كيلوبايت
صورة السيد امحمذباب بن أحمد يستلم الجائزة من طرف السيد امربيه بن أبى مدين

ويجدر التنبيه إلى أن موقع المذرذرة كرم موقع أخبار انيفرار على جهوده في مواكبة المستجدات الثقافية المحلية ، وقد قدمت الشهادة التقديرية من طرف السيد الفاضل امربيه بن أبى مدين، واستلمها الأستاذ محمذباب بن أحمد الذى ألقى بدوره كلمة عبر فيها عن ارتياح أسرة الموقع لهذا التكريم الذى ياتى بعد عامين من انطلاق الموقع.

JPEG - 348.5 كيلوبايت
صورة الشهادة التقديرية

و يعتبر موقع المذرذرة أول موقع محلي يعنى بمواكبة الأحداث السياسية والثقافية في المقاطعة وقد تجاوز عدد المتصفحين له أربعة ملايين خلال السنوات السبع الأخيرة.

رابط الخبر على موقع المذرذرة اليوم

http://www.mederdra.net/index.php/news/3230-2014-11-03-14-42-39.html


التعليقات:

forum

مشاركتك

كل الحقوق محفوظة لأخبار انيفرار 2013

عدد المتصفحين الآن 3